“مهمل” تطبيق عربي لخدمة بريد إلكتروني فريدة من نوعها

“مهمل” تطبيق عربي لخدمة بريد إلكتروني فريدة من نوعها

 

هل تأتيك رسائل مزعجة من موقع ما بشكل مستمر لأنك أردت منه خدمة معينة لمرة واحدة ومن بعدها لم يكف هذا الموقع من إزعاجك برسائل يومية وربما أكثر من مرة في اليوم؟

البريد الألكتروني الشخصي أصبح واحدا من أهم الأشياء الموجودة على الإنترنت حتى أن بعض الشركات قد تستغله في المتاجرة به لشركات إعلانية ليملأوا صندوقك البريدي بالعديد من الرسائل المهملة أو ما يطلق عليها Spam أو Junk ، ومن هنا جاءت فكرة “مهمل” أول خدمة بريد مؤقت ببرمجة عربية خالصة.

 

ما هو مهمل؟

هو بريد إلكتروني مؤقت يمكنك إنشاؤه بضغطة زر واحدة لتقوم باستخدامه لفترة معينة لأهداف محددة وبعدها يتم إهماله بشكل تلقائي حيث تنتهي صلاحيته.

 

 

 

لماذا ترغب في استخدام “مهمل”؟

تريد شراء سلعة معينة من موقع معين أو تحميل ملف من موقع ما وهذا الموقع يجبرك على التسجيل لتحصل على ما تريد وبعد ذلك يبدأ في مراسلتك بشكل يومي بأمور قد لا ترغب في رؤيتها فيما بعد، هذا وحده سبب كافي لتبدأ في استخدام “مهمل” اليوم.

 

هل يمكن لأي شخص أن يصل لرسائلك المؤقته؟

بالطبع الخصوصية أحد أهم الأشياء التي يرغب أي مستخدم للإنترنت في الحفاظ عليها ، لذلك فإن مهمل يحفظ خصوصيتك بشكل كامل ولا يسمح لأي أحد بالوصول إلى رسائلك والتي يتم حذفها نهائيا من على الخودام الخاصة بـ “مهمل” بعد انتهاء فترة صلاحية البريد الإلكتروني المؤقت الذي قمت بإستخدامه.

 

كيف يمكنني استخدام مهمل؟

الأمر غاية في البساطة حتى بشكل لن يمكنك تخيله، كل ما عليك هو الضغط على “إنشاء بريد عشوائي” كما في الصورة التالية:

 

Screenshot (109)

 

لتحصل على صندوق بريد نشط لمدة معينة (المؤقت الزمني موجود على يسار الشاشة) ويمكنك تمديد مدة استخدامك لهذا الصندوق البريدي.

 

Screenshot (108)

 

استخدم “مهمل” في كل مرة تريد التسجيل في موقع ما واستخدامه لمرة واحدة.

 

لزيارة موقع مهمل اضغط هنا.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى