اخر تسريبات سامسونج جالاكسي نوت 7

اخر تسريبات سامسونج جالاكسي نوت 7

حسب التسريبات فأن الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل QHDمن نوع Super AMOLED وقد تكون الشاشة منحنية من الطرفين، وسيكون الجهاز بمثابة بديل عن سلسلة +Edge التي سيتوقف صدورها ومن المعروف ان شركة سامسونج تقوم بتصنيع اصدارين من الهاتف بنفس المواصفات ولكن الاختلاف يكون في نوع المعالج ولذلك من المحتمل ان نري اصدارين احداهما بمعالج Snapdragon 823 و آخر بمعالج Exynos 8890 .

ويأتي الهاتف بالذاكرة العشوائية 6 غيغابايت  وهو امر غير مؤكد الي الان ولكان أعلنت سامسونج من 10 اشهر  عن شرائح جديدة للذاكرة من نوع LPDDR4 تُمهّد الطريق لإنتاج شرائح بسعة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكان من المتوقع انا يأتي بها هاتف جلاكسي اس 7 وايضا ان كل الهواتف المتاحه في الاسواق التي تدعم 6 غيغابايت الذاكرة العشوائية مصنعه من قبل شركة سامسونج مثل one plus3 .
ويدعم الهاتف بطاقة microSD مثل هواتف جالاكسي إس 7، وسيكون الهاتف مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68 بشكل مُشابه لفئة هواتف جالاكسي إس 7 او متطور عنه وسوف يدعم منفذ USB Type-C، ويأتي الهاتف بالون الاسود والفضي والازرق .

samsung-galaxy-note-7
ويأتي الهاتف بميزة قارئ قزحية العين مثل الموجد في مايكروسوف لوميا 950 اكس وهي ميزة وفرتها الشركة لبعض الجهات الحكومية في الدول الغربية وتعتبر من احد وسائل حماية الهاتف وحسب التسريبات عن طريقة عملهاهو أن تضع الهاتف على بعد يتراوح بين 25 و 35 سنتمتر ويجب أيضا محاذاته أفقيا وعموديا. لتسهيل العملية، يبدو أن شركة سامسونج وضعت معاينة مباشرة من الكاميرا الأمامية مع بعض المبادئ التوجيهية كما هو واضح في إحدى الصور.


يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل تُشابه المُستعملة في هواتف جالاكسي إس 7 بفتحة عدسة f/1.4  وسوف تكون بارزه بشكل اقل من اس 7 ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل ، وخيارين من ناحية مساحة التخزين الداخلية إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، بطارية سعة 4000 ميلي أمبير مع وجود قلم S-Pen الإلكتروني.

 

بعد الكثير من الشائعات حول موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج الرائد Galaxy Note 7 قامت الشركة رسميًا  بتحديد  موعد الاعلان عنه يوم الثاني من أغسطس القادم  واختارت الشركة مدينة نيويورك الأمريكية لانعقاد هذا المؤتمر.

Capture

وهذا فديو يوضح اخر تسريبات سامسونج جالاكسي نوت 7 :

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى