معاينة لينوفو موتو زد | Moto Z

معاينة لينوفو موتو زد | Moto Z

كشفت شركة لينوفو عن هاتفها  Moto Z ويعتر انحف هاتف في العالم . والذي استحوذ على أخبار الشركة طوال الأيام الماضية ،ويتميز بوجود هيكل معدني وبعض المواصفات الراقية ،واليوم راح نسلط الضوء علي هذا الهاتف لكي نعرف ما مميزات وعيوب الجهاز .

التصميم :

يأتي انحف هاتف في العالم بسماكة 5.2 ملم ،وبوزن 139 جرام ويأتي بتصميم جذاب جدا وانيق وفخم .

شاشة :

يأتي هاتف Moto Z بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.5 انش وبدقة 1440*2560 p  اي QHD وتشغل مساحة 72% من المساحة الكلية من شاشة الهاتف ،ومحمية بطبقة من زجاج GORILLA GLASS 4 >

 

المعالج الجهاز :

يأتي هاتف Moto Z بمعالج Snapdragon 820 من Qualcomm  ،أما معالج رسوميات Adreno 530  ،ويأتي بنسختين احداهما 32 G والاخري 64 G ولكلاهما يحتويان علي 4GB  من الرام (الذاكرة العشوئية ) .

بالاضافه الي دعم الذاكرة الخارجية حتى256 قيقابايت ،ويعمل الهاتف بأحدث انظمة التشغيل من قبل شركة سامسونج 6.0.1 (Marshmallow) ،كما يدعم الهاتف شبكة 4G LTE، والاتصال ب Wi-Fi a/b/g/n، والبلوتوث 4.1 و NFC،و Radio FM .

قامت شركة لينوفو بإلغاء منفذ السماعة والإكتفاء بمنفذ USB Type-C للسماعات وللشحن أيضاً .

كاميرا الجهاز :

يأتي الهاتف Moto Z بكاميرا خلفية بمستشعر بدقة13 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.8 مع فلاشي LED مزدوج ،والتركيز التلقائي ، كما تأتي الكاميرا الأمامية مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2.

بطارية الجهاز :

تنزيل (7)

بطارية بسعة 2600 مللي أمبير غير قابلة للازالة  ، تدعم تقنية الشحن السريع .

ألوان الجهاز :

يأتي الجهاز بالاوان التالية :

images

لم ننته بعد فقد قدمت لينوفو فكرة مشابهة لما فعلته شركة إل جي قبل أشهر وهي مجموعة ملحقات للهاتف أسمتها MotoMods وتشمل بروجكتر وكاميرا وبطارية ومكبر صوت بالإضافة إلى الأغطية المختلفة .

تفوقت لينوفو على إل جي في إمكانية تركيب الملحقات دون الحاجة للفك والتركيب .. فهي تعمل بسرعة بمجرد لصقها في الهاتف من الخلف وذلك بالإرتباط مع 16 نقطة موجودة خلف الهاتف والأمر الآخر فقد أتاحت لينوفو لكافة الشركات تصنيع أي قطع إضافة تتوافق مع الهاتف .

فيديو :

فيديو معاينة لينوفو موتو زد | Moto Z

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى