الرئيسية / أخبار / سامسونج تشوق الي معالجها الجديد Exynos 9 المحتمل وجوده في جالاكسي S8

سامسونج تشوق الي معالجها الجديد Exynos 9 المحتمل وجوده في جالاكسي S8

 

في العام السابق ، قام العملاق الكوري سامسونج بتزويد هاتفيه الرئيسيين s7 و s7 edge بمعالج زينوس 8 الثماني الخاص بسامسونج وفي النسخة الاخري من الهاتف بمعالج سنابدراجون 820 ، اما في هذا العام فكل التسريبات والتوقعات قالت بأن الهاتف الجديد الـS8 سيكون مزودا بمعالج كوالكوم الجديد سنابدراجون 835 وكيف أثر ذلك في منافسين سامسونج .

 

ولكن من الواضح الآن ان الهاتف سيصدر منه نسختين ايضا “كل نسخة بمعالجها الخاص” حيث ان الهاتف الزود بمعالج الكوالكوم سيكون متاحا للبيع في بعض الاماكن ، اما الاماكن الاخري فسوف يكون الهاتف مزودا بمعالج سامسونج الجديد الذي لم يعلن عنه بعد .

 

مع اقتراب المؤتمر العالمي للهواتف MWC ، نتوقع الاعلان عن هذين المعالجين الجديدين (سنابدراجون 835 ، زينوس 9 ) ، كما نتوقع ان الرقاقة الجديدة من سامسونج سوف تأتي بثمانية انوية ، 4 منهم مخصصين لـM2 و 4 اخرين مخصصين لـCortex-A53 مع كارت الشاشة الجديد Mali-G71 .

 

 

هذا الكلام كله عبارة عن مجرد توقع قد يصيب الواقع بنسبة كبيرة ، تم بناؤه علي صورة دعائية نشرتها ساسمونج علي وسائل التواصل الاجتماعي ، فيه اشارة واضحة الي وجود Exynos 9 تاركة اي تفاصيل عنه بما فيها ميعاد اطلاقه رسميا .

 

| المصدر |

 

عن احمد الدندراوي

كاتب تقني ومتابع جيد . اعشق عالم الاندرويد واهتم بالـios واحترم الويندوز فون ومايكروسوفت . عمري 17 سنة .