الرئيسية / أخبار / اخر اسعار هواتف هواوي في مصر بتاريخ 22-02-2017 ومقارنة بالأسعار السابقة

اخر اسعار هواتف هواوي في مصر بتاريخ 22-02-2017 ومقارنة بالأسعار السابقة

 

في هذا المقال آخر اسعار هواتف هواوي Huawei في مصر ومقارنتها بالفترة الماضية وذلك بعد حدوث انخفاض طفيف في أسعارها لتلحق باجهزة شركة ابل التي حققت انخفاضا ملحوظة خلال الايام الماضية بسبب انخفاض سعر الدولار في مصر والذي شهد صعودا عموديا اثر عملية التعويم الكاملة التي قام بها البنك المركزي المصري في الخميس، 03 نوفمبر 2016 والذي تسبب بشكل مباشر في رفع اسعار الأجهزة الالكترونية لاسيما اجهزة الموبايل إلى الضعف في معظم الاحيان.

 

وفيما يلي صورة تفصيلية لجميع اجهزة هواوي المعروضة في السوق المصرية ومقارنة بين سعرها اليوم وسعرها في الفترة الماضية، وهذه الاسعار تأتي مباشرة من الوكيل الرسمي لشركة هواوي. والتي يمكنكم شراؤها اونلاين من خلال متجر جوالك حياتك الرسمي.

 

اسعار اجهزة هواوي في مصر بتاريخ 22-02-2017 ومقارنتها بالفترة السابقة وعرض نسبة الانخفاض في كل جهاز:

 

هذه الاسعار قد تتغير في أي وقت وهي تعبر عن الفترة الرسمية التي تم الكشف عنها فيها ومن المفترض أن تعمل في سائر السوق المصرية بحسب تاريخ نشر المقال.

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.