الرئيسية / Featured / ريماكس تفتتح متجرها الرسمي على الإنترنت وتدشن صفحة على فيسبوك
REMAX Aliens power bank 5000mAh
REMAX Aliens power bank 5000mAh

ريماكس تفتتح متجرها الرسمي على الإنترنت وتدشن صفحة على فيسبوك

ريماكس Remax هي ماركة جديدة حظت بقبول رائع وانتشار كبير بين المستخدمين المصريين في الآونة الأخير وهي شركة صينية موقعها في مدينة شن زن بالصين وتدعى Shenzhen REMAX Co.,Ltd ونشأت في عام 2008 وخلال 9 سنوات استطاعت ريماكس أن تنفرد بخط انتاج بتصاميم فريدة وعصرية من اكسسوار الموبايل.

 

السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين : هل ريماكس Remax لها وكيل في مصر ؟

كما أسلفت الذكر فإن ريماكس هي شركة صينية ومقرها هناك وكذلك مصانعها أيضا ، وبعد التواصل مع الشركة الصينية لسؤالها عن وكيلهم في مصر أخبرونا أن ريماكس ليس لها وكالة حصرية في أي مكان في العالم ولكن لديها موزعين في كل مكان، فربما يصادفكم مكان ما يحتوى على جميع منتجات ريماكس وعلامته التجارية هي Remax فهذا المكان هو موزع معتمد للشركة من الصين.

وبذلك فالإجابة باختصار أنه لا يوجد وكيل ولكن يوجد موزعين. وهنا قد يتسائل البعض كيف اتأكد من أن المنتج الذي أقوم بشراءه أصلي أم لا ، وفي الحقيقة هذا الأمر لا يمكن الفصل فيه بشكل نهائي ولكن الأفضل دائما أن تختار المكان الذي ستقوم بالشراء منه أولا.

ومن الأماكن المفضلة لنا في التسوق لمنتجات Remax الأصلية هو متجرهم الالكتروني على الإنترنت والذي تم افتتاحه مؤخرا.

 

متجر Remax على الانترنت ، كيف تقوم بالشراء؟

دشنت ريماكس موقعها على الإنترنت لتسهيل عملية التسوق على المستخدمين المصريين وطرح كافة منتجات الشركة في مكان واحد يسهل على عاشقي اكسسوارات الموبايل الأنيقة والعصرية والأصلية شراء هذه المنتجات، ويوفر الموقع تصميم سريع وسهل الاستخدام ومتوافق مع جميع الأجهزة سواء الموبايل أو الأجهزة المكتبية.

يوفر موقع ريماكس مصر التوصيل لجميع أنحاء الجمهورية ، وتتركز مبيعات الشركة في القاهرة والاسكندرية والمنصورة وما زالت العملاء تتوافد على الموقع من باقي المحافظات.

يتميز الموقع بخدمة عملاء ممتازة حاصلة على تقييم 4.9 على فيسبوك ، وكثير من التقييمات تشيد بخدمة العملاء وسرعة الاستجابة ، وكذلك سرعة التسليم وخصوصا داخل الاسكندرية.

 

هناك صفحات كثيرة على فيسبوك تحمل اسم ريماكس Remax فأيهم هي الخاصة بالموقع؟

هناك كما ذكرنا العديد من الأماكن التي تعتبر موزع لشركة ريماكس في مصر إلا أن الصفحة الخاصة بموقع ريماكس هي صفحة تحمل اسم Remax Egypt Online Store ويمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

في الحقيقة قمنا بتجربة التواصل مع خدمة عملاء الصفحة وكانت الاستجابة مذهلة واسلوبهم في الرد غاية في الاحترافية والدقة ويعرضون المساعدة بشتى الطرق الممكنة.

 

بعض أمثلة المنتجات التي تقدمها ريماكس ، ويكنكم الوصول للمزيد من خلال متجر Remax الرسمي على الإنترنت أو متجر ريماكس على فيسبوك:

REMAX Aliens power bank 5000mAh
REMAX Aliens power bank 5000mAh

 

ننصحكم دائما بالتعامل مع متجر ريماكس أونلاين ، ونرجو مشاركتنا بتجربتكم معهم.

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.